أفضل 10 تطبيقات لنعلم الانجليزية سريعا

تعلم الانجليزية هو من اهم الاشياء التي قد نفعلها ,هناك العديد من الطرق لتطوير و تحسين لغتك الانجليزية من الاقسام الجاصة الى التعلم الذاتي self-learning و لكن عليك ان تعلم ان هناك طرق من خلال الهواتف الذكية تمكنك من التعلم .

الاصيل تقدم لكم افضل 10 تطبيقات للتعلم سواء على الاندرويد او على الايفون 




1. Hello English

Hello English تطبيق رائع لتعلم الإنجليزية

ح.م
Hello English تطبيق قوي يساعدكم في تجاوز الكثير من عقبات تعلم الإنجليزية، إنه أكثر من مجرد تطبيق إنه بحق مدرسة أو معهد لتعلم الإنجليزية.
مهندسون من الهند أطلقوا هذا التطبيق عام 2014، وقد تمكن بعد سنتين فقط من إطلاقه من الحصول على شهادة من غوغل بلاي كواحد من أفضل تطبيقات الموضوعة على متجرها.
وحسب ما جاء في تعريف التطبيق على متجر غوغل بلاي، فإنه يساعد كثيرا على تعلم التحدث باللغة الإنجليزية و قواعدها عن طريق عدة لغات بينها اللغة العربية.
ويقدم دروسا إنجليزية مجانية مستخدمة بواسطة أكثر من مليون شخص تقدموا للتدريب عن طريق هذا التدريب.
ويعتبر Hello English التطبيق التعليمي المجاني رقم 1 في آسيا، و هو من أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية.
الشيئ الرائع أنه رغم قوته إلا أنه تطبيق مجاني.. نعم مجاني 100 بالمائة.
من أهم مميزاته أنه يضع بين أيدكم 475 درسا تفاعليا، ويساعدكم على تحدث الإنجليزية وقواعدها من خلال المحادثات المفيدة، مع العلم أن جميع الدروس تعمل بدون الإتصال بشبكة الإنترنت.
ويتضمن الفيديو العديد من الألعاب التي تساعد في عملية التلقين، ويخضعك لتمرينات حول القراءة ولكتابة والإستماع مع نتائج ونصائح فورية.
هناك خدمة أخرى يقدمها التطبيق، وهي الدردشة الفورية مع المعلمين: يمكنك أن تطرح أسئلتك حول قواعد اللغة والترجمة علي معلمين اللغة الإنجليزية.

يتيح التطبيق ايضا الممارسة من خلال الأخبار اليومية: ويوفر قاموسا به 10000 كلمة.التطبيق الذي انصحكم به 

Hello English interface


Post a Comment

0 Comments