طريقة تجديد الدنجل على بعض الاجهزة


سلام عليكم خاوتي 
قتلكم ننشرلكم طريقة تجديد الدنجل على بعض الاجهزة
حسب ماشفت كاين ناس متعرف والو في هاد المجال الله غالب جديدة
من قبل كنت نشرت شوي في هاد المجال 
رح نحط شوي معلومات ممكن تكون صحيحة ممكن غالطة كاين لي ماشي تاعي انا بحثت و نحطلكم واش لقيت اولا ندير شرح خفيف علا الشيرنج
من بعد نروحو لشرح طريقة التجديد و كلش
الشيرينج هو عالم قرصنة الباقات
لقرصنة الباقات طريقتين (كي نقول قرصنة ماشي معناها نتا راك ديكودي نن هادي عندها مفهوم اخر ديكوداج هاداك كاين فرق تقوم بيه بوسائلها)
1)كاين طريقة السرفر مثلا الجيشار او الفوريفر او سيسكام.. كاين مجاني كاين مدفوع لازملك اشتراك و انترنت باش تتفرج كي يخلاصلك الاشتراك تجددو عند وكلاء او عند ناس مستكلفين بهاد الشيء مثل خونا البرت لي مشهور ربي يعينو
او عن طريق برنامج اسمو البلاتيني في وقت قريب كان تجدد بيه عادي لكن حساب ما فهمت غلقو الثغرة و اذا كاين طريقة راهم محتاكرينها
2) عن طريق الدنجل او يطلق عليه sds و هو اداة تجي داخل الرسيفر كيما 2500 جيو باش تتفرج لازملك اشتراك و لاسيات (جفنة او بارابول) تديرها في واحد من اقمار الداتا ( اقمار داتا هي اقمار توجهلها لاسيات كي تربطها مع الدنجل يبدا يفتح ليشان) كاين اقمار داتا وحد 4 ابيبري لي نعرفهم نذكرو منهم اوتلصات 12.5 غرب و 7 شرق و غير كيما اضافو experss14 غرب
كي يخلاصلك الاستراك كيف كيف تقدر تجدد رسمي عند وكلاء او عند ناس مختصين كيما قلنا الفوق
او انك تقوم بتجديد عن طريق البلاتيني
طريقة البلاتيني عندها مساوء و عندها حسنات نذكرهم في المنشور القادم 

Post a Comment

0 Comments